كتاب تاريخ آل سعود ( حمّل نسخة الآن)

90981795

تقديم


هل آل سعود من قبيلة (عنزة بن وائل؟) كما يقولون؟… هل يدينون بدين
الإسلام حقيقة؟ … هل هم من العرب أصلا؟.
الحقائق الآتية ـ هذه ـ ستدمغ مزاعم آل
سعود. وتدحض أكاذيب من باعوا ضمائرهم لهم وزيفوا التاريخ من كتّاب ومؤرخين أقحموا
نسب آل سعود ـ بنسب النبي العربي! زاعمين: (أنهم من ذرية محمد بن عبد الله).. وأنهم (وكلاء الله في خلقه وخلائقه على أرضه)!.. قاصدين بهذا الزعم ـ العتيق البالي ـ
تبرير جرائمهم وفحشائهم وتثبيت عرشهم المكروه وتدعيم الملكية التي حاربها العرب قبل
الإسلام وبعده وحاربها الناس أجمعين على مر التاريخ ولعنتها كل الكتب المقدسة وحذر
منها القرآن بقوله:
(
ان الملوك إذا دخلوا قرية أفسدوها)… ومع ذلك، يتجاهل آل
سعود قول القرآن هذا، ويزعمون كذبا أنهم يؤمنون بالقرآن في الوقت الذي يصدرون
أوامرهم بتحريم نشر أو اذاعة أو إعلان أو قول مثل هذه الآيات القرآنية لمحاربة
الملوك
وبما أن آل سعود على معرفة تامة بمعرفة قدماء شعبنا لأصلهم اليهودي،
وماضيهم الدموي الإجرامي وحاضرهم الموغل في الوحشية
فانهم يحاولون إخفاء أصلهم
بامتطاء الدين وتزييف أنسابهم بانتسابهم المزعوم للنبي محمد!… رغم كوننا لا نهتم
أبدا ـ بالانساب والاحساب بقدر ما نهتم بالصفات والأعمال قبل الأقوال، بل اننا لا
نعتز بنسب الرسول بقدر ما نعتز بمحمد الذي أعز نسبه ولم يعزه نسبه، وكان هذا النبي
العظيم أول من ثار على أهله وحارب عائلته وحسبه ونسبه، وتجرد من كل شئ من ملذات
الحياة ـ إلا الفضيلة ـ التي تجرد منها آل سعود … أو لم يكن هو القائل: (ألا أن
رائحة الجعلان أهون من رائحة قوم لا فخر لهم إلا بأنسابهم وأحسابهم؟) فما الاحساب
والانساب إذا إلا أعمال الإنسان نفسه، ان كانت شرا فشرا وان كانت خيرا فخيرا… وما
أعمال آل سعود الشريرة إلا أنسابهم وأحسابهم، وليست أعمالهم هي الدليل فحسب على
أنهم يهود السلالة والمعتقد وانما تاريخهم أيضاً
تاريخ آل سعود الذي زيفه
أجراء آل سعود من عبدة المال وأشباه الرجال وحيل بيننا وبين نشره في أماكن وأزمان
شتى… فمن هم آل سعود؟… وكيف بدأ تاريخهم؟
تابعوا في هذا التاريخ الموجز تاريخ
من تركهم العرب يعيثون في أرض العرب فسادا كأشقائهم الصهاينة في فلسطين… ليعرف من
لم يعرف آل سعود سلالة بني القينقاع يهود المدينة الذين حاربوا النبي العربي ـ محمد
بن عبد الله ـ وعملوا على حصاره وناصروا كل أعدائه من ملوك وأمراء وعبدة أوثان
وتجار أديان ورأسماليين واقطاعيين؟
فما السر إذا بتشدق آل سعود بالصلةالنبوية” حينا والزعم “أنهم من قبيلة عنزة” العربية، حينا آخر، وانهم على العموموكلاء الله في أرضه”؟ وقد جندوا لذلك الفتاوى المأجورة، لا لشئ أكثر من تغطية
أصلهم اليهودي المنحدر من بني القينقاع، أولئك الذين ساهموا بأموالهم الحرام
ورجالهم الاجراء في هزيمة محمد واصابته بجراح في معركة (أحد) ولما عاد النبي مع
بقية قومه مهزومين إلى ـ يثرب ـ (المدينة) لم يفسح تجار اليهود له المجال بالطبع
لينظم صفوفه فيحطم طغيانهم الرأسمالي الاقطاعي، بل قام تجار اليهود من بني النظير
وبني القينقاع وقريظة بمحاولة إفساد وتمييع ما تبقى من قوم النبي محمد لصدهم عن
السبيل القويم واشاعة روح الهزيمة في نفوسهم بإغرائهم بالإسراف في الملذات من خمر
ولعب ميسر ونساء يهوديات.. لكن النبي محمد تنبه لهم.
فجاءت تلك الآيات ناهية
محذرة بعدم تعاطي الخمر والميسر والازلام والانصاب!.. ـ بمعنى أوضح ـ عدم تعاطي
الملذات التي يسرها تجار اليهود لجنود
 محمد فكانت ضربة للرأسمالية اليهودية حينما
نفذ قوم محمد أوامره وامتنعوا عن اتيان كل ما نهاهم عنه من ملهيات ـ أراد بها
اليهود عزل قوم محمد عنه لتحطيمه.. فجن جنون تجار اليهود من بني النظير والقينقاع
وقريظة وأتباعهم من العرب لعدم نجاح خطتهم الخبيثة تلك في صرف قوم محمد عن الجهاد
في سبيل المساواة الاشتراكية الإنسانية… ولم ييأس اليهود بل أعادوا الكرة بطريقة
خبيثة أخرى هي:
(
حصار الماء) حيث كانت الرأسمالية اليهودية تسيطر على كل آبار
المياه في المدينة… عندما منعوا النبي وقومه من شرب الماء… لكن النبي أفسد خطتهم
تلك بطلبه من عثمان بن عفان الذي كان يمثل الرأسمالية الوطنية، أن يشتري (نصف بئر) من اليهود بـ 10000 درهم، بينما قيمة البئر كلها لا تساوي تلك القيمةهذا جزء يسير من مقدمة
الكتاب للكاتب الثائر ناصر السعيد ، إن أردت اقتناء الكتاب لقرائته بالكامل فعليكم
بتحميله من خلال
الرابط المباشر التالي :


 

http://www.4shared.com/file/80867554/a2403/___online.html

  

كلمة السر هي (666666 ) …. يعني ست ستّات ( لفك ضغط الملف )

 

دمتم بخير


 

About these ads

39 تعليقات

  1. إن كان الجميع يعتقدون أن بلاد الحرمين لم تستعمر فهم واهمون .. فقد أستعمروها عصابة السبع الأف أمير ..
    من بلاد الحرمين لك تحيتي .. دمت

  2. لرابط غير محفز وبالتالي لا يمكن تحميل الكتاب القيم

  3. نعم ال سعود هم يهود بني القينقاع ولا يختلف اثنان على ذلك من الادله الحاليه الدامغه وهي جميعا مادية:
    اولا:تهديم بيت الوحي في مكه وجعله حمام عام بيت امنا خديجه
    ثانيا: الحفاظ على قلاع اليهود في كل الجزيره وهل بيت الرسول ليس اثر مهم!!
    ثالثا:تهديم كل مساجد الرسول في المدينه بحجه التجديدوهل قيمة الاثر الا بقدمه!
    رابعا:تسوية كل مواقع الرسول العسكريه المهمه ومحوها كموقع احد او بدر وكانما عندهم انتقام شخصي من الرسول نفسه ص!!
    خامسا :رفضهم دخول روسيا لجامعة الدول الاسلاميه مع العلم فيها اكثر من 30 مليون مسلم روسي اتحادي وليس مهاجر ؟فهل يجب ان تبقى روسيا نصرانيه !
    سابعا:القائمه لاتنقطع من ادله ماديه كبرى وكثيره.

  4. أشكرك جزيل الشكر أخ ميرزا على مداخلتك القيّمة و ما ورد فيها من معلومات و دلائل وثيقة الصلة بالموضوع

  5. صدق رسول الله صلى الله عليه وعلى اله عندما قال ( من هاهنا يظهر قرن الشيطان ) وهم ال سعود ودينهم الوهابي

  6. الحمدلله والشكر بس
    الله لا يبلانا بهالتخلف

    اذا ال سعود يهود اجل وش بقى بالعالم؟؟

  7. والله انكم حاقدين يارفضه يااحفاد المجوس و إبن سبأ اليهودي يا خوانة روحو شوفو رؤسأكم كل سه يجو يشحتو مننا

  8. يقول المثل > الرد على السفيه مذله ……….. هذا لكل من تكلم عن الاسره المالكه وعن ديننا الحنيف

    وأطرب اسماعكم بـ النشيد الوطني
    سارعي
    للمجد والعلياء
    مجدّي لخالق السماء
    وارفعي الخفاق أخضر
    يحمل النور المسطر
    رددي الله أكبر
    يا موطني
    موطني..
    قد عشت فخر المسلمين
    عاش المليك
    للعلم والوطن

  9. هيه فرقه كبيره جدا لفه على العالم العربى كله ابدأ من مصر وانتهى بالحجاز ليس السعوديه حرام تقول السعوديه .المهم رأس الافعى فى مصر تعرفو لو انهار النظام المصري كله ينهار ركزو على النظام المصري ولاكن الصبر جميل ال سعوديه ال ارض الحجاز سموها سعوديه وبكره يسموها ملوخيه امضاء عمكم مصطفى

  10. لماذا كل هذا الحقد على ال سعود ماذا فعلو بكم لتتكلموو عنهم هكذا
    انتم ياماتتكلمون بهذا المنطق لعنكم الله يا مجوس يارافضه
    سيتي اليوم الذي تعضون فيه اصابع الندم

  11. لماذا لا ترد الحكومة السعودية علي هذه الافتراءات بقول قاطع تقطع به كل لسان ولو بإقامة ندوة كبري تتكلم فيها بالأدلة والبراهين حيث أنه من الأسباب التي تجعلني أشك وقوف المللك فيصل مع مصر في حرب 73 وكذا رغبتها في أن تترك حكومة عبد الناصر سيد قطب مقابل أية مبالغ مادية وهو مفسر القراءان المعادي لليهود لا أدري نحن في زمان الحليم فيه حيران

  12. ال سعود يهود

  13. كنت اتساءل دائما لماذا ال سعود جبناء ولماذا اعطى الملك فهد وعدا للامريكان بان لا يستعل النفط كسلاح ضد امريكا و لماذا يريدون ان تبقى مصر دولة ضعيفة يحكمها الطغاة الم يقل الملك عبد الله في الاحداث الاخيرة في مصر انها ستدعم حسني مبارك لماذا الانه رجل صالح كلا بل ليبرر ال سعود جبنهم لان بين مصر واسرئيل اتفاقية سلام ونحن لسنا على الحدود ولذالك لا نستطيع ان نفعل شيئا والله مخرج ما كنتم تكتمون.

  14. شكراً جزيلاً

  15. شكراً

  16. من تكلم عن ال سعود وحكام دول اعتبره جاهل
    ومن سب اي رئيس هم اعتبره جاهل
    ومن جاب حديث او اية من القران عنهم هم اعتبره جاهل ومن اراد النقاش عنهم معي عبر البريد او الموقع هم اعتبره جاهل
    ومن اراد ان يظهر انه هو الفاهم والناس خط هم اعتبره جاهل
    ليييييييييييييييييش !!!!

    اللي يناقش كذاب في مايرد.
    اللي يناقش كذاب في اقواله.
    اللي يناقش مريض نفسى.
    اللي يناقش منافق / غير من رحم ربي
    اللي يتكلم هو في داخله شي وظغط مايعرف عن نفسه

    اقول هذا بي خاصه عن ال سعود

    وماظلم الشعب غير الشعب

    لاتقولي علي صح او خطاء ؟

    اخذت وخذو من عند الله كتابة ومن نبية سنتة

  17. هؤولاء من باعوا فلسطين . لعن الله ال سعود المجوسين .
    فعلا السعودية . أنجس قوم على أطهر أرض

  18. رحمك الله ياناصر السعيد ولعن الله من قتلك

  19. اللهم اللعن السعود

  20. آمين

  21. كتاب يحكي حقائق ال سعود
    من وضع الله علية دائرة السوء يستطيع ان يرأى شركائه من الجن (الشياطين). عندما حضر الملك عبد العزيز ال سعود الموت جمع ابناء حصة السديري فقط يقال عنهم الان جناح السديري و ابلغهم بتنباءة يتبعوها و ان يتبعون ما تتلو عليهم الشياطين الذين تحالف معهم (ذكر بعضاً منها بقصيدة ابن حميد عميل وافهم العلم بلقيس وكذلك قصيدة ضيدان بعنوان فيضة المصرعية وكذلك قصيدة الهيلم العامري على البحور بمسابقة شاعر المليون و منع من المشاركة بالمسابقة بسببها وقصيدة صدام حسين قبل مقتلة. والكل يعلم ان بعض من ال سعود لدية كاهن (عراف) ينبئه بما يفعل و يتنباء له بمستقبلة عليهم لعنة الله. و قبل ثلاثة عقود في بداية عهد فهد زود ال سعود الادارة الامريكية بنسخة كتاب شيطاني (تنبأءت) مزور تم تأليفه في عهد الملك فهد بان دولة اسرائيل يجب ان تقوم وتبقى و هي الحق و قد تبعهم الامريكان وهاهم الامريكان يقومون على حماية دولة اسرائيل وحماية ال سعود لكي تبقى اسرائيل. وبعد مقتل اسامة بن لادن اصبح لدى الامريكان وخصوصاً المخابرات الامريكية شكوك مؤكدة حول مصداقية تنبئات ال سعود (كتابهم) و اثبت ذلك الشكوك ايضاً حادثة الحادي عشر من سبتمبر لعام 2001م وهاهم الامريكان يبحثون عن مصادر تنبأءة من بعض الدول الغربية والعربية وخصوصاً المغرب حول الحقائق المزورة (تنبؤات ال سعود) طبعاً لا يعلم الغيب الا الله سبحانة وتعالى. و يوجد عدة شركات لسلمان بن عبد العزيز ال سعود تعمل حالياً في اسرائيل. و قد عقد اتفاق منذ زمن بعيد بين حكومة اسرائيل و سلطان و نايف و سلمان وزودو بجنسيات اسرائيلية باسماء غير اسمائهم الحالية. وعينو في مناصب باسرائيل كمثل نايف بمنصب مستشار امني بدولة اسرائيل و سلمان مستشار بالشئون العربية بدولة اسرائيل و كانو على وشك المغادرة لاسرائيل لكن طمعهم بجمع المال و حبهم للمناصب في بلد الحرمين هو الذي ابقاهم حتى هذا اليوم. و قد تم بناء دولة اسرائيل من اموال النفط السعودي و اموال تبرعات اهل الخير في بلاد الحرمين (الجمعيات الخيرية). و الله على ما اقول شهيد و البنوك السويسرية تشهد على ذلك حيث يتم تحويل الاموال عن طريقها الى الولايات المتحدة لاسماء يهودية بحجة اعمال تجارية ومن ثم تحول الى اسرائيل. وهناك كتاب حقيقي مبني على دين الاسلام يحكي ذلك و اليكم بعض ما اطلعت علية و قراءته بالكتاب. الموجود لدى نايف ال سعود وزير داخلية حالياً. الذي حصل علية من احد عجائز قبيلة مطير بالرياض في بداية شهر ديسمبر من عام 2010م عندما انكشف آمرها من قبل المباحث العامة حيث قدمت لهم كتاب مشابه له مزور طبع في سويسرا يحكي قصة المسيح الدجال و الكتاب الاصلي مكتوب بخط قلم واضح باجمل خط عربي لا يوجد على الارض مثيلاً له و مغلف تغليف فاخر لا مثيل له ولونة يميل الى الاخضر و يستحيل تمزيقة او اتلافة او تصويرة او نسخة سوى بكتابة على ورق آخر او طباعة على اي جهاز حاسب آلي و قد حاول نايف وزير الداخلية بكل الطرق والوسائل ولم يستطيع ان ينسخه او يطبع منه او يببلة بالماء, ولم أراى في حياتي كتاباً مثيلا له و يحكي الكتاب عن قائداً للارض ومن عليها واسمة الحقيقي و الخاتم المطبوع على احد اصابع يده اليمنى وهو موجود حالياً بجزيرة العرب وتراقبه المباحث. و اغلب كهنة المغرب و لشام يعلمون بذلك و آمور كثير و لازال الكتاب بحوزت وزير الداخلية وقد اطلع علية سلطان وسلمان جناح السديري و ورد به بعض التفاصيل الدقيقة التي اتذكرها و سأذكر بعضها حسب ما قراءته بالكتاب. الكتاب الحقيقي يعود تاريخة لعام 1962م ويحكي كذلك الواقع المرير والأشد ظلماً لعباد الله الصالحين في جزيرة العرب على يد حكومة ال سعود. ومذكور به اسماء بعض عباد الله الصالحين من جزيرة العرب الذين تعرضو ولا زالو يتعرضون لا اشد انواع الظلم. و يحكي عن فضيحة ارتكبها الرئيس الامريكي باراك او باما مع سلطان بن عبد العزيز ولي العهد. و يشاركهم سيدة امريكية و يعلم بالفضيحة السفير عادل الجبير و نايف وزير الداخلية و المباحث العامة. و يوضح موأمرة الاسود (بندر بن سلطان) لقتل عبد الله ال سعود الملك الحالي و اسم رجل صالح يفسر القران و مستقبل العديد من الدول العربية و العالمية و مستقبل ال سعود المظلم ظلاماً دامس اذا لم يوقفو الظلم و يوقفو محاربة الله في العديد من الامور. و اسماء ال سعود الحقيقية. و يحكي الكتاب تحدي خالد الفيصل حاكم مكة (علية لعنة الله) لرب العباد بادخال الكهنة لبيت الله في وضح النهار تلوث ماء زمزم بسببه. ويحكي نهاية دولة اسرائيل (دولة الشر) ولماذا القاعدة الامريكية موجودة بدولة قطر. و الحرب الامريكية على حكومة ال سعود. و نهاية ملوك الارض و اسم من يرث الارض ومن عليها من عباد الله الصالحين ونزول سورة النجم و نزول العديد من ايات الله سبحانة وتعالى و فضح اليهود ونهاية الكهنة (العرافين) و الرجم بحجارة من السماء وموعدها بالحساب الدقيق لبعض دول العالم مثل مملكة سيام لتحطيم الاصمنام و رجم احد الابراج الامريكية بواشنطن و رجم مبنى مجلس الشيوخ الامريكي و مبنى الامم المتحدة بنيورك. والمحكمة الدولية باوروبا و احد المحاكم باوروباء و احد مراكز الشرطة باوروبا والمجلس الاوروبي ببلجكا و مقر حلف الناتو ومقر حكومة الصين وبعض مواقع الاصنام بالصين و احد الكنائس ببريطانيا و بعض دور عبادات الاوثان بالهند و احد المحاكم بدولة الكويت ومنزل احد مشايخ القبائل بدولة الكويت وانهاء حكم ال الصباح ومن يحكم الكويت بعدهم وجلب ملك البحرين مع عائلتة بالقوات السعودية للا قامة الابدية بأحد السجون بالرياض وكذلك دخول على عبد الله صالح رئيس اليمن سجون ال سعود و محاكمة جورج بوش ورئيس دولة اوروبية وتدمير المفاعل النووي الايراني و الاسرائيلي و غرق احد الدول الاوروبية و اختفاء دولة عربية و ذوبان الجليد بالقطب الشمالي و اسم الرجل الصالح الذي قام بوضع علامات في جزيرة العرب من البحر الاحمر غرباً الى الخليج العربي شرقاً لتغيير تضاريسها الجغرافية في هذا العام 2011م الحالي ورجم الديوان الملكي السعودي بالرياض بكل قوة بحجارة واحدة مكتوب عليها ايات قرانية واسم رجل صالح و امارة الرياض و منزل وزير الداخلية وسوف يدمر نصف مدينة الرياض بسبب قوة الرجم واسم قائد المعركة ضد اعداء الله من الانس و الجن في الارض و محدد مكان قاعدة الرجم بالحجارة من فوق (جزيرة قبرص) ويحكي كذلك اسباب خروج الدخان من باب الملك عبد العزيز بالحرم المكي الشريف بمكة المكرمة. و اسماء من يستحقون ان يلقبو بخادم الحرمين الشريفين وليس ال سعود وكذلك يحكي نهاية الظلم والاستبداد في الارض ونشر العدل وقد وردت احاديث نبوية تثبت ذلك. واسماء من يحكمون الارض و اسم العربي المسلم من جزيرة العرب (الحجاز) الذي سوف يحكم الولايات المتحده الامريكية و العالم ومن على الارض من انس وجن و باقي مخلوقات الله ويقودهم الى الطريق الصحيح, قبل نهاية فترة باراك اوباما الرئيس الحالي ولن يكمل فترة رئاسته. ودخول الانس و الجن في دين الله الاسلام افواجاً.اي نزول سورة النصر التي ذكرها الله في كتابة الكريم (القران). و سعى نايف وزير الداخلية لمصلحتة باعترفه بابنة الغيرشرعي في مطلع هذا العام الحالي 2011م و اعطائة اسم صاحب السمو الملكي الامير نايف حفيد محمد ابو شرين حاملاً اسم الامير الذي غرق في مياة الامطار وتوفي مع ابنة بالقرب من مدينة الرياض لكي يحمل اسم الغريق وكان اسمة الحقيقي محمد من عامة الشعب. و هاهو ابن نايف الغير شرعي يحارب الله علانية مع احد الكهنة من الجالية المصرية بمصر. بآمر من نايف وزير الداخلية و لمصلحته محاولاً منع نزول بعض ايات الله بالسحر و الشعوذة واطالة حكم ال سعود, و ادارة المباحث العامة تعلم بذلك وقد سافر معه وزير الداخلية الى مصر قبل شهر تقريباً. وقد ابلغت حكومة قطر ببعض من ماورد بالكتاب بشأن عباد الله الصالحين المظلومين والمضطهدين بجزيرة العرب, الملك عبد الله بن عبد العزيز ال سعود ولم يعير حكومة قطر اي اهتمام واكتفى بأستفسار من وزير الداخلية (نايف) وصدقة. ونسي ان الله سبحانة شديد القوى يمهل ولا يهمل. وسوف تبلغ حكومة قطر الادارة الامريكية عن الحقائق و تفاصيل بعض ما ورد بالكتاب الذي سبق وان ابلغ به والد حاكم قطر الحالي عن طريق رجل من اهل الحجاز منذ زمن بعيد. وقد أسست دولة قطر فرع لمنظمة الكرامة لحقوق الانسان بالدوحه لهذا الغرض. وفي نهاية الكتاب يؤكد بان الله سبحانة وتعالى يعز من يشاء ويذل من يشاء ويعذب من يشاء من عبادة و ان الله على كل شيء قدير واذا اريد شيء قال له كن فيكون.
    كتاب ديني اسلامي بحت و الله على ما اقول شهيد
    قد ابراءة ذمتي بهذا الرسالة المختصرة و السلام ختام….

  22. ألى الأخ مصطفى
    رد آل سعود على هذه الأقاويل فاغتالوا الكاتب ظنا منهم أنهم سيدفنون الحقيقة مع روحه ,, ولكن الحقيقة الواضحة أن هؤلاء هم أذناب للغرب , وأشباه رجال , وكل وصف قبيح يمكن أن يمتلكه عاهر الحرمين ,,
    فعلا أطهر أرض وأنجس شعب

  23. السلام على من اتبع الهدى

    مادري وش اقوول … بالصدفة فتحت الصفحه ومادري اضحك على نفسي لاني تصفحت الموضوع والا على الكلام الي فيه

    المهم الي ابي اقوله ان الله موجود وخلوا ايمانكم بالله قوي

    لا العرب ولا الحكام ولا الملوك ولا امريكا ولا اسرائيل ولا الشيطان ولا غيره يقدر

    يضر المؤمنين اذا كان الله كاتب لهم العزة والنصر

    واذا كان الله كاتب لنا الذل فهذي حكمته وقضائه وليش مانؤمن بقضاء الله وقدره زي ماوصانا نبينا

    والا تبي تعترض على حكم الله وتبي تغير الي كاتبه الله لك بطريقة ماتودي ولا تجيب

    اذا كان الله كاتب لك انك تغير احوال المسلمين بيدك راح تتيسرلك الامور غصب عن من لا يريد

    انصح اي واحد يدور براسه فتنه وشر انه يدعي الله بطريقته وحسب شريعته الي هو مؤمن فيها

    اذا دينك صح واعمالك صح تاكد الله ماراح يضيعك

    لاحد يقولي شيعي والا سني او عميل او غيره

    شووف نفسك تؤمن بايش واتبع عقلك واترك شؤون الخلق للخالق … وبس

  24. انا أبسال سؤال
    إذاكان كل هالكلام عن آل سعود حماة الحرمين
    ماذانقول عن رؤسانا العرب
    حقيقه لا اعلم ماذاأصنع أضحك …أخاف
    يبدو ان صنف الأخ تميم جامد أووووي

  25. ليس دفاعن عن من احب بل هو توضيح لحقدكم الدفين

    انتم كالارقوز تتلاعب به ملالئة ايران

    وتنطق بافواهكم

    السعودية هي مجد العروبة والاسلام ولن يقف اين كان مثل مواقفها النبيلة

    مع كل العالم العربي والاسلامي

    هل يعمي الحقد بصائركم

  26. بكل بساطه ال سعود يهود بسبب استضافتهم الامريكان لضرب العراق وصدام المسلم السني. وكفى بالله شهيداز

  27. هذا الكتاب انا من محبية ومتابعية وهناك كتاب اخر اســمة ( السعودية تبتلع اليمن ) فيه حقائق ووقائع تكشف من هم ال سعود وماهم الا ال سلول انا من اليمن ونحن نعاني من ال سعود ومن خبثهم وحقدهم على ارض السعيدة اليمن ارجو من الله ان يزيلهم قريب غير بعيد … ملاحضة ال سعود سيطرو على البلاد بأسم الدين وماهم ال سعاليط وشوية دشر والكل يعرف وجندو لذالك علماء منهم عبدالوهاب ليفتي لهم بأسم الدين وكذالك يتشدقون بمحاربتهم الشيعة وهيا كذبة كبيرة واكتشفو في العراق حين سلمو العراق للامريكان ومن ثما للشيعة عملاء ايران .

  28. رسالة الى اخوتنا في نجد والحجاز هل الحياة اكل وشرب وتفحيط بالسيارات اما حياة كريمة حرية في ضل شريعة اسلامية صحيحة وحكم الملوك هذا محرم شرعاً ومبغوض في الاسلام لما فيه سيطرة جماعة على الامة بغير وجه حق ولما فية من ظلم للعباد بتحكم اسرة او جماعة على امة بأكملها وبعدين ماينفق علي الشعب السعودي من مليارات هيا حق وملك الشعب السعودي وليست فضل من الـ سعود ونحن نراء ملايين الفقراء المسلمين يموتون جوعاً وال سعود ينفقون الترليونات لترضاء عنهم صنيعتهم بريطانيا وامريكاء .

  29. رحمك الله ياناصر السعيد رحمك الله ورفع في عليين ومن الشهداء الطاهرين

  30. والله مهما نوصف أل سعود بالحقارة والخيانة قليل عليهم يمكن اسيادهم الايهود احسن منهم

  31. آل سعود … بالأحرى آل مردخاي .. يهود الدرعية الخونة منذ عبدالعزيز الأول (( أسحق )) فهم وجهان لعملة واحدة .

    أشكركم أخي الفاضل على ما نشرتم
    جعله الله في ميزان حسناتك

  32. يكفي ال سعود عهراً أنهم دنسوا أقدس أرض بالقواعد الأميركية و كلبهم الملك المتهالك قريباً بإذن الله هو خادم الحرمين ، الحرم الأول إسرائيل و الثاني أميركا ، رحم الله من قال السعودية أقدس أرض و أنجس شعب .

  33. انا ضد ال سعود فعلا 100% لاكنى انا ضد مجرم غطر الكلب حمدآل ثاني الخائن الذي خان أبية أول بأول …

  34. مايفعلوه آل سعود اليوم بالمسلمين هو حقيقة كل مايقال عنهم انهم يهود كفرة والله سبحانه وتعالى سوف يكشف أمرهم قريبا” وسوف تتحرر السعودية من هاؤلاء الشياطين

  35. لا تعليق

  36. بارك الله فيك اخي وباين من حجم الكتاب ان اللي بداخله وجبه دسمههههههههههههه

    واقول لصاحب السمو الملكي الامير قاتلكم الله شر قتله

  37. ال سعود احقر من اليهود الكلاب

  38. رد على (كلنا لعبد الله): السعودية والمتمثلة بحكامها من أل سعود هي مفخرة للصهاينة و( أسرائيل ) وليست مفخرة للعرب ياأخي العزيز واذا كنت تنظر اليها هكذا فاسمح لي أن اقول لك أن جاهل ولاتعرف شيء – لان ال سعود لايمتوا للعرب والعروبة بشئ فهم ينفذون مايؤمرون به من قبل أسيادهم الامريكان والصهاينة وهم على فكرة معهم حق لانهم يدافعون عن أصلهم اليهودي وهم ليسوا عرب ياأخي العزيز هم من قبيلة يهودية استولوا على الحكم في بلاد الحجاز بمساعدة الاستعمار البريطاني –
    والقبائل العربية لم تستولي على الحكم في بلاد الحجاز – ولذلك نلاحظ افعال أل سعود الاجرامية وهم يتبعون للحركة الوهابية المجرمة ولايخفى على أحد تاريخ وماضي أل سعود وكل من يدافع عنهم ويتبنى فكرهم الوهابي الاجرامي فهوا حتما منهم وتابع لهم وهو يهودي ( صهيوني ) وهذا الكلام لاغبار علية

  39. دين ال سعود الوهابية التى اتت على يد محمد بن عبد الوهاب المصنوع بيد الجاسوس فليبى همفر البريطانى وهاؤلاء الوهابيين هم خوارج العصر قال فيهم رسول الله صلى الله عليه وسلم **يقتلون اهل الاسلام ويدعون اهل الاوثان **ويعتبرون كل المسلمين كفار الا من تبعهم …

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل خروج   / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

تابع

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 44 other followers

%d bloggers like this: