بيت الله الحرام…هل هو بيت الله أم بيت آل سعود؟

 بسم الله الرحمن الرحيم


(إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَيَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ وَالْمَسْجِدِ الْحَرَامِ الَّذِي جَعَلْنَاهُ لِلنَّاسِ سَوَاء الْعَاكِفُ فِيهِ وَالْبَادِ وَمَن يُرِدْ فِيهِ بِإِلْحَادٍ بِظُلْمٍ نُذِقْهُ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ)

d8b3d8b9d988d8af-1-small 

سؤال أطرحه منذ مدة طويلة, وهو إذا كان الحرم المكي والمدينة المنورة وما تحويه من آثار و أماكن مقدسة عند المسلمين بيتا لله وليست لآل سعود لماذا يستأثر آل سعود والزمرة المتبنية لمنظومتهم الفكرية بالحرمين الشريفين ؟؟ وهما ملك جميع المسلمين و يتخذون منهما موقعا لنشر الفكر الوهابي الغاشم في حين إن الغالبية الساحقة من أبناء السنة من غير المتسعودين وجميع الشيعة يعارضون ما يروجونه .
ومن الذي يمنحهم الحق بإعطاء فيزا السماح لفلان بالحج ومنع فلان.. وتحديد كوتا للحج لكل دولة مع قائمة طويلة من الممنوعين من الحج ؟؟ كالدكتور والمفكر الإسلامي التونسي راشد الغنوشي والأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي رمضان عبد الله شلح و حجاج غزة الأبية لمجرد إختلافهم الفكري أو السياسي مع نظام خونة الحرم الإلهي آل سعود.

 d8b3d8b9d988d8af-2

 

و بأي حق ينشرون مئات الآلاف من الكتب ضد الشيعة وباقي المسلمين من الأشاعرة والصوفية وغيرهم ؟؟ في حين لا يسمحون لإنتشارأي كتاب يجيب بشكل منطقي على شبهاتهم.
بأي حق يكون إمام الحرم المكي والمدني متسعودا من فقهاء البلاط السعودي ؟؟  وبأي حق يجمع الحجاج من شتى أنحاء العالم الإسلامي ليفجر آذانهم بخطب تمدح بالنظام الطاغوتي السعودي العميل وتكفرهم عيني عينك !!!

ووفق أي منطق يهينون ويتهمون الشيعة والمسلمين المخالفين لنهجهم المتسعود؟؟  المتوجهين إلى أداء مناسك الحج وهم ضيوف الرحمن كباقي ضيوف بيت الله الحرام المتوافدون من دول اسلامية أخرى.

وبأي حق يحول الحرمان الشريف إلى منتجع سياحي من الطراز العالمي !؟ فالمسجد النبوي محاط بفنادق (ماركات عالمية خفية ) إسمه لؤلؤة وهو تابع لسلسة ميريديان . و الكعبة محاطة بقصر الملك و من جهة المقابلة ، برج مكة وهو تابع لسلسة هلتون ، و سبحان الله ، الإسم مكتوب على اللوحة التعريفية للفندق عند المدخل الرئيسي . و بجانبه فندق أظنه أبراج مكة و في حقيقته تابع لسلسة عالمية…!! وهذا على حساب آثار النبي وآل بيته الأطهار التي تمحى تدريجيا!!

d8b3d8b9d988d8af-3

لماذا يبقى الحرمان ملكا لآل سعود؟ ومتى يفكر المسلمون في الضغط من أجل أن يكون الحرمان لهما وضع مستقل عن دويلة آل سعود كما هو الفاتيكان, دولة تتمتع باستقلال و تمثل كل الدول الإسلامية على اختلاف مذاهبها وتقف على الحياد من الخلافات الإسلامية الإسلامية, تتناوب فيها الدول والمذاهب الإسلامية على إمامة ورعاية شؤون الحرمين, وتذهب مداخيل الحج كل عام لفائدة كل المسلمين لحل مشاكل الفقر والتنمية بالعالم الإسلامي بدل تقديمها لكارتلات النفط والسلاح الأمريكية التي تقدمها بدورها لدعم الوجود الصهيوني بالمنطقة…

(إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَيَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ وَالْمَسْجِدِ الْحَرَامِ الَّذِي جَعَلْنَاهُ لِلنَّاسِ سَوَاء الْعَاكِفُ فِيهِ وَالْبَادِ وَمَن يُرِدْ فِيهِ بِإِلْحَادٍ بِظُلْمٍ نُذِقْهُ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ)

 

 

 

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: