الرئيس الأسد يقلد المناضلة العربية جميلة بوحيرد وسام الإستحقاق السوري من الدرجة الممتازة

 

29كانون الثاني 2009

أعربت المناضلة العربية جميلة بوحيرد عن شكرها للسيد الرئيس بشار الأسد لتقليدها امس وسام الاستحقاق السوري من الدرجة الممتازة تقديراً لنضالها المشرف لاستعادة استقلال الجزائر خلال مرحلة الاحتلال الفرنسي ولمواقفها الحالية الداعمة للمقاومة حتى استعادة الحقوق وتحرير الأراضي العربية المحتلة.

وقالت المناضلة بوحيرد خلال زيارتها اليوم صرح الجندي المجهول في جبل قاسيون في كلمتها في سجل كبار الزوار أن هذا ليس غريباً على سورية باعتبارها بلد المقاومة ومهد الثورة و قلب العروبة النابض بالمحبة لكل العرب مضيفة مثلما كانت الجزائر في الماضي ملهمة للثورة وحركات التحرر فإن سورية اليوم رائدة في هذا المجال.

كما زارت المناضلة العربية مدرسة بنات الشهداء في المزة والتقت السيدة شهيرة فلوح المشرفة العامة على المدرسة حيث قدمت فرقة بنات الشهداء مجموعة من اللوحات الفنية والاغاني الوطنية ترحيباً بالمناضلة بوحيرد.

وفي تصريح للصحفيين قالت المناضلة بوحيرد أنا هنا في بلد البطولة والكرامة الذي أكن له كل الحب منذ زمن طويل فهذا البلد منحني الجنسية السورية منذ عام1963.

وأضافت.. بالأمس تشرفت بلقاء الرئيس الأسد وهو إنسان يقاوم ويناضل ويحب وطنه وكل من يحمل هذه الصفات اعتبره من أبنائي.

وحول انتصار المقاومة في غزة قالت المناضلة العربية.. إنني سعيدة بانتصار المقاومة في غزة ولكن في نفس الوقت أتألم على الشهداء إلا أن الدمعة لاتضعف وإنما تبعث القوة في المقاومة.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: