ضابط مصري سابق : أسلحة إسرائيلية وصلت للقاهرة و ….

كشف الضابط المصري السابق العقيد عمر عفيفي عن أنه سيكون هناك حمامات دم خلال الـ48 ساعة المقبلة، مشيرا الى أن طائرتي سلاح تلسكوبية وصلت الى القاهرة أمس من اسرائيل عبر قبرص لقنص قادة المظاهرات الميدانيين، مشددا على أن هذا مخططاً صهيونيا – مباركيا بتخطيط من نائب الرئيس المصري عمر سليمان الذي يقضي في تل أبيب أكثر مما يقضي في القاهرة.
وأكد في حديث لقناة “الجزيرة”، أن هذه المظاهرات لن تنتهي ولن يستمر هذا النظام بهذا الشكل، متميناً على رئيس الأركان أن يعلن أنه يحمي الشعب المصري.
من جهته، أوضح رئيس الشبكة الدولية للحقوق والتنمية لؤي ديب في حديث لـ”الجزيرة”، أن وجود قوات شرطة أمر خطير جدا وهم سيستعملون ضد المتظاهرين الأسلحة التي وصلت الى مصر من اسرائيل ولهذا يتم إعادتهم.
وكشف عن هروب رجال الأعمال مع مبالغ تقدر بملايين الدورات.
‎من جهة ثانية، تعرض جهاز الاستخبارات العسكري الإسرائيلي لانتقادات لأنه لم يتوقع حصول الانتفاضة الشعبية في مصر التي تهدّد نظام الرئيس مبارك.
‎وردّاً على أسئلة أعضاء في لجنة الشؤون الخارجية والدفاع البرلمانية حول الوضع في مصر، قال الجنرال أفيف كوشافي “ليست هناك مخاطر على استقرار” النظام، على قول وسائل الإعلام الإسرائيلية. وكتبت صحيفة هآرتس: “الرئيس الجديد لجهاز الاستخبارات العسكرية فشل في توقّع الانتفاضة المصرية” فيما سخرت الإذاعة الإسرائيلية العامة من هذا الإخفاق.

الأحد 30-01-2011

3 تعليقات

  1. مولاي الحبيب كيف انزل مقالتك على الفيس بوك حتى احذر الشعب المصري.
    اخوك من التيار الصدري

  2. تكرم عينك أخي الكريم
    سوف أنزلها بنفسي

  3. اخي كلامك صحيح اليوم الثلاثاء القو القبض على شاحنة اسلحه ومتفجرات تريد ان تدخل ميدان الحرية لقتل المتظاهرين وعشرات الفتاوي السلفيه لنصرة مبارك .
    ولاتنسى ان السلفيه عليهم القتل واسرائيل المتفجرات.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: