القصة الحقيقية للمواجهة بين العاهل السعودي والعقيد القذافي

 

شاهد عيان يروي تفاصيل المشاحنات في القمة العربية بالدوحة  2009 م :

نجح الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي في تغيير مسار القمة العربية كالتي بدأت أعمالها بالدوحة صباح الاثنين عندما فاجأ الجميع بأخذ الكلمة دون إذن من رئيسها الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني بعد انتهاء كلمته الافتتاحية.

وتوجه القذافي إلى العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز قائلاً: “أهنئ أخي أمير قطر بهذه القمة وبهذه المناسبة أقول لأخي عبد الله ست سنوات وأنت هارب وخائف من المواجهة، وأريد أن أطمئنك بأن لا تخاف، وأقول لك بعد ست سنوات ثبت انك انت الذي الكذب وراءك والقبر أمامك، وأنت هو الذي صنعتك بريطانيا وحاميتك أمريكا. واحتراماً للأمة اعتبر المشكل الشخصي الذي بيني وبينك قد انتهى وأنا مستعد لزيارتك وانك انت تزورني”.

وأضاف “أنا قائد أممي وعميد الحكام العرب وملك ملوك أفريقيا وإمام المسلمين.. مكانتي العالمية لا تسمح لي بأن انزل لأي مستوى آخر وشكراً”.

الصفعة القوية واللطمة التي تعرض لها ملك آل مردخاي ” عبد الله بن عبد العزيز ” على يد العقيد القذافي , فبعد أن انكشف الملك عبد الله آل مردخاي على يد العقيد القذافي في قمة الدوحة وأمام ملايين العرب وعبر شاشات عده وبعد أن كشف القذافي مؤامرات عبد الله بن عبد العزيز , ووضعه في حجمه الحقيقي فقد أصبح الملك عبد الله شحيب الوجه محمر العينين مخزي النظرات , وقد وردت أنباء من مقر القمة أن الملك عبد الله عندما علم أن القذافي سيحضر بداء وكأنه مرتبك وعلامات التردد ظاهرة عليه خاصة وانه كان هاربا من ملاقاة القذافي لمدة 6 سنوات متتالية , فالكلمات التي وجهها القذافي للعاهل السعودي كانت في محلها وهذا ما استدعى بالوفود والحكام العرب بالتصفيق لما قاله القذافي .


فـ آل سعود هم أحفاد آل مردخاي ومن يشك في ذلك فليراجع ويدرس التاريخ ويتقصى الحقائق التاريخية وسيجد من هم آل سعود ومن جاء بهم إلى جزيرة العرب .

 


ومن جهة أخرى فوجود هذه العائلة ” آل سعود ” مربوط بوجود القواعد الأمريكية على ارض الجزيرة ومربوط ببقاء أمريكا دولة عظمى فلولا ذلك الدعم البريطاني والحماية الأمريكية فلن تستطيع هذه العائلة ” آل سعود ” البقاء ولو دقيقة واحدة على ارض الجزيرة العربية .

 

فالكثير من الصحفيين والأكاديميين الذين حضروا قمة الدوحة شاهدوا العاهل السعودي وهو يخرج من القاعة وعلامات الإحباط والانكسار والانهزام ظاهرة عليه .


فقمة الدوحة هي الطريق إلى نهاية غطرسة آل سعود ومن والاهم .

 

 

4 تعليقات

  1. خيبكم الله يا حزب البعث الخونة لا غرابة فأنتم تنتمون الى الحزب العلوي الخارج من سلالة الصفوية الفرس وانت اعداء الامة حقيقة وليس اليهود قاتلكم الله يا اعداء الامة

    ارجو نشر ردي مع اني اثق بكم بأنكم لن تتركوه

  2. تكرم يا غاشري … نشرت ردك
    و ما الجديد في الرد أيها الغبي … كما قلت لكم سابقاً ترددون نفس الكلمات ….
    بعث … و صفوية … و فرس … و علوية …

    ما مشكلتكم مع ذلك
    هل أعتدوا على أمك جنسياً مثلاً

  3. وسائل إعلام آل سعود

    آل سعود وللأسف نجحوا عن طريق إعلامهم المُمنهج الفاسد وفضائياته الداعرة من تحويل قسم كبير من أبناء هذا الشعب إلى مسوخ وبقايا بشرية تبحث عن اللذات ومتعة الذات فقط فأدمنت على ثقافة الإستهلاك والإسراف فأصبحوا عينات فاشلة ومُقلدة للآخرين دون أدنى وعي أو تمييز أو شعور بالمسؤولية التأريخية والسبب وراء ذلك هو هؤلاء الفسقة والمرضى النفسيين من آل سعود الذين سخروا كل تلك الأموال الطائلة والإمكانات الهائلة المسروقة أصلاً من أموال وقوت الشعب من أجل تتفيه المُجتمع وسلخ الناس عن عاداتهم وتقاليدهم وإفساد هذا الجيل وكذلك الجيل القادم عن طريق الترويج للدعارة والمجون والإنحلال الأخلاقي , وبهذا أصبح لدينا وللأسف شعباً مُغيباً ومدجناً حسب المواصفات السعودية ومُخترقاً أيضاً من داخل الأسر المُفككة فسهلت المهمة لآل سعود في قيادة هؤلاء الرقيق الذين حولوهم إلى قطيعاً يائساً وبائساً وتابعاً ذليلاً لولاة خمرهم وكذلك أصبحوا عبيداً لملذاتهم .
    أغلب الناس وللأسف مخدوعين بالدعاية السلولية ويُصدقون الأكاذيب وهم في النهاية ضحايا للآلة الإعلامية السعودية المسمومة , واغلب الجمهور العربي والإسلامي يثقون بعملاء السلاطين من مشاخخ الكنيسة السعودية الذي يروجون لولاة خمورهم السفلة ويُجملون بصورهم القبيحة , فيعتقدون أنهم أمام دولة الفضيلة والشرف وقلعة التوحيد , ولكن الحقيقة مختلفة تماماً ومن سيذهب إلى مهلكة آل سعود سيكتشف أنهُ كان مُغفلاً ومخدوعاً طوال تلك الفترة مع أن الكتاب واضح وجلي من عنوانه . فعندما تحدثت الحركات المُعارضة لآل سعود عن وجود فساد مالي وأخلاقي وإداري , ونقلوا صور الظلم والفقر المُدقع في داخل مملكة الإنسانية السعودية , خرج علينا من يُكذب وينفي تلك الأخبار وبدأ يُطبل لآل سعود ويُزكيهم وأن المواطنين يرفلون في خير وسعادة وهناء ويعيشون في رفاه وفي بحبوحة من رغد العيش وأن كل ما يُقال عن الفقر والفساد والظلم , هو كذب وتضليل وإفتراء وحقد على دولة التوحيد المنخورة .
    غباء آل سعود..بحمد من الله وفضله فأن آل سعود لديهم غباء مُطبق وحمق ما يجعلهم يتناقضون ويفضحون أنفسهم بأنفسهم أحياناً بدافع النرجسية والثرثرة , وأحياناً أخرى بدافع الإستعراض الأجوف والدعاية والترويج للذات , وذلك من رداءة حظهم وسوء تدبيرهم , فالوليد بن طلال مثلاً حاول أن يستعرض بكرمه ومآثره أمام الفرنسيين في برنامج وثائقي خاص به , فكشف الواقع الحقيقي والمُخجل للمُجتمع السعودي وبين الحالة المُزرية والتعيسة لأبناء الشعب ونقل صورة كئيبة لأعداد هائلة من الفقراء والمعوزين الذين أضهرتهم الكاميرا الفرنسية والكاميرا الهولندية وهُم بالآلاف المؤلفة حيث يصطفون على أبواب هذا اللئيم وبطوابير غفيرة ينتظرون الدخول لمخيم سموه وذلك من أجل الإستجداء أي الطرارة محلياً .
    طبعاً هؤلاء هم فقط الفقراء والمعوزين الذين تجرؤوا ولم يخجلوا من مد أيديهم وإستجداء الوليد بن طلال وغيره أمام كاميرات التلفاز الغربية , ولكن السؤال كم يا ترَ من الفقراء المتعففين الذين تأبى نفوسهم لأن يتنازلوا فيعرضون كرامتهم للمهانة والإذلال أمام الملأ من أجل مئتين دولار أو حتى ألف . والمُزري أن هذا اللص الوليد بن طلال وغيره من سلاتيح آل سعود أخذ يُطعمهم من لحم ثورهم , أي أن ذلك الفتات من المال الذي يرميه عليهم هو أصلاً مأخوذ غصباً من أموالهم المسروقة والتي نهبها سابقاً والده طلال بن عبد العزيز عندما كان وزيراً للمالية في عهد الملك سعود , وأيضاً من الأموال التي سلبها الوليد وآخرها كانت سرقة العصر المشهورة والتي نهب فيها الوليد بن طلال مع أبناء عمومته اللصوص أغلب أموال سوق الأسهم وأفلسوا المواطنين وقضوا على الطبقة الوسطى في المُجتمع .

  4. احلى موقع

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: